شركة اليمامة توقع عقود التدريب المنتهي بالتوظيف مع متدربي المعهد الصناعي بمكة في تخصصات الإنشاءات المعدنية وميكانيكا الإنتاج

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه وسلم
من نتائج مذكرة التفاهم التي عقدت بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة وشركة اليمامة للصناعات الحديدية بجدة والتي تهدف إلى تدريب منتهي بالتوظيف تم التنسيق بين شركة اليمامة والمعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة لتحقيق أهداف تلك المذكرة.

كانت أول خطوة زيارة قام بها منسوبي شركة اليمامة في يوم الخميس الموافق 09/01/1437 هـ ممثلة في كل من
مسؤول الموارد البشرية بالشركة الأستاذ. محمد عبدالصمد حافظ وأخصائي الموارد البشرية الأستاذ. محمد الجبرتي والمهندس ماجد باسلم ، حيث قام مكتب التنسيق الوظيفي بالمعهد باستقبالهم في تمام الساعة 8:30 صباحا ممثلاً بالأستاذ وجدي الحتيرشي والأستاذ فهد الزهراني وأخذهم بجولة على الأقسام المعنية بالاتفاقية ( قسم الصفائح المعدنية / قسم اللحام / قسم ميكانيكا انتاج ) عقب ذلك تم الاجتماع ومناقشة الخطوط الرئيسية لتنفيذ مذكرة التفاهم ، وخلال الزيارة التقى مسؤول الموارد البشرية مع المتدربين لإعطائهم نبذة تعريفية عن الشركة وطبيعة العمل فيها.
وتم في نهاية الزيارة الاتفاق على موعد لتوقيع عقود تدريب منتهي بالتوظيف يوم الإثنين الموافق 13 /01/ 1437 هـ .


حسب الاتفاق على موعد توقيع العقود حضر كلاً من أخصائي الموارد البشرية بالشركة المهندس محمد الجبرتي والمهندس ماجد باسلم يوم الإثنين الموافق 13/01/1437 هـ  في تمام الساعة العاشرة صباحاً وقاموا بإجراء مقابلات شخصية مع المتدربين وتوقيع عقد تدريب منتهي بالتوظيف لمن اجتاز المقابلة الشخصية .

















































تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاركة المعهد بمخيم العمل بجدة